أكتوبر 26, 2021
DOI:
Publisher: ZUJ
Kholoud AlQeisi Shorouq Eletter
استخدام النماذج الذكية في سبر أغوار تعليقات العملاء عير الانترنت
تقييم جودة الخدمة و رضى العملاء باستخدام تعليقات العملاء علي الانترنت
محددات و نتائج تبنى الخدمات الالكترونية في مجال الاعمال لدى المنظمات الصناعية الصغيرة و المتوسطة الحجم : دراسة حول دولية نامية
العوامل المؤثرة و المخرجات من تبني الخدمات الحكومية الالكترونية في قطاع الخدمات
AI, Big Data, and Value Co-Creation: A Conceptual Model
مدركات عملاء البنوك الاردنيه حول اداره العلاقه مع الزبائن
Consumer Online Behaviour: A perspective on Internet Banking Usage in Three Non-Western Countries
Gender and Web Quality Perceptions
Website design quality and usage behavior: an application of the UTAUT model