معرض ريادة الأعمال يعزز الابتكار لدى طلبة الجامعة

أقامت كلية الأعمال في جامعة العين معرض الابتكار وريادة الأعمال للمرة الثانية في مقر الجامعة بأبوظبي، والذي يستعرض مشاريع الطلبة المصممة وفقًا لمعايير وأنظمة ستانفورد. حضر المعرض الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة والزوار من خارج الجامعة.

قدم طلبة مساق الإبداع والابتكار خلال المعرض ما يقارب 45 مشروعاً في فئات مختلفة تحت إشراف كل من الدكتور جميل رزمك، والدكتورة وجدان فرحان والدكتور فايق خنفر من كلية الأعمال. فيما جرى التصويت من الزوار والطلبة لاختيار أفضل 3 مشاريع. وقد حقق مشروع “My Health” الفوز بالمركز الأول بعد حصوله على 58 صوت، فيما حقق مشروع “Jacket Bag” الفوز بالمركز الثاني حاصلاً على 51 صوت، وحصل مشروع “ZenSafe” على 37 صوت ليحتل بذلك المركز الثالث.

يهدف هذا المعرض إلى تعزيز ثقافة الابتكار لدى طلبة الجامعة وتبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين من خلال ابتكاراتهم، وتعزيز علاقة الطلبة المدرسين إضافة إلى تعزيز تواصل الجامعة مع المجتمع الخارجي. كما يقدم هذا المعرض أفكاراً جديداً للمدرسين تفيدهم في طريقة التدريس وتساعدهم في أنشطتهم التعليمية والبحثية.

تنزيل


أخبار ذات صلة