وفد نسائي من جامعة العين يشارك في احتفالات يوم المرأة الإماراتية

تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية، شارك وفد نسائي من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية والطالبات في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في أبوظبي بحضور جلسة حوارية شبابية بعنوان "المرأة الإماراتية .. إنجازات رائدة" والتي نظمتها مؤسسة المباركة بالتعاون مع أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بمقر نادي أبوظبي للسيدات.

أدارت الدكتورة هدى المطروشي عضو اللجنة التنفيذية لمؤسسة المباركة حواراً شبابيا مع مجموعة من أهم السيدات المتميزات في المجتمع الإماراتي حيث عرضت كل منهن تجربتها وقصة نجاحها، وكان من أبرزهن: ميرة المهيري مفتشة محطات نووية، فاطمة العامري لاعبة منتخب الإمارات لهوكي الجليد للسيدات، ندى الرئيسي مذيعة في تلفزيون أبوظبي، ميثا المعمري الحاصلة على جائزة أفضل مشروع بالقمة العالمية للحكومات (دبي) وشيخة المنصوري طالبة من أصحاب الهمم بمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية.

وقد سادت على الجلسة أجواء من الحماس ومشاعر فخر بهذا الوطن وبقيادته الرشيدة الذي مكن المرأة الإماراتية في المجتمع وهيأ لها كل سبل التميز على المستوى المحلي والدولي.

واختتمت الجلسة بورشتي عمل يوغا وطبخ صحي تأكيداً على ضرورة اهتمام المرأة بلياقتها وصحتها إلى جانب قيامها بدورها الأساسي في المجتمع لتكون قادرة على العطاء والبناء في بيئة نفسية وصحية سليمة.

تحميل


أخبار ذات صلة