جامعة العين تنظم محاضرة توعوية حول "أمن المعلومات"

 

بالتعاون مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، نظمت كلية إدارة الأعمال في جامعة العين للعين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في أبوظبي، محاضرة توعوية بعنوان: "أمن المعلومات والابتزازالالكتروني" لطلبة مادة نظم المعلومات الإدارية، والتي ألقاها المهندس نوري صفوان من إدارة السياسات والبرامج في هيئة تنظيم الاتصالات، تحت إشراف الدكتور أحمد غندور من كلية إدارة الأعمال في الجامعة.

تكمن أهمية هذه المحاضرة حول أمن المعلومات باعتباره أحد أهم المحاور التي يدرسها طلبة مادة نظم المعلومات الإدارية، حيث تهدف إلى اطلاع الطلبة على أفضل الممارسات التي يمكن من خلالها تقليل المخاطر، والتهديدات التي تتعرض لها نظم المعلومات وقواعدها. كما تطرق المحاضر للحديث حول أهم طرق الحماية لأمن وسلامة المعلومات.

وتأتي هذه المحاضرة تماشياً مع أهداف الكلية لتنمية فكر الطلبة العلمي وتطويره بما يخدم المصلحة العامة، وإتاحة الفرصة لهم للإسهام في حركة التقدم العلمي، وتحفيزهم على الانفتاح على العالم.

وفي نهاية المحاضرة تقدم الدكتور الدكتور أحمد غندور بالشكر للمهندس نوري صفوان على ما قدمه من معلومات قيمة، مثمناً استجابة هيئة تنظيم الاتصالات لدعوة الكلية ومتمنياً المزيد من التعاون في المستقبل بين جامعة العين والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات. 

تحميل


أخبار ذات صلة