جامعة العين تبتهج باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات

الصور
الفيديو

احتفلت جامعة العين بمقريها في العين وأبوظبي باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم فعاليات وطنية استثنائية وأنشطة تراثية عكست روح الاتحاد.

تمثلت احتفالات الجامعة هذا العام بعروض الفرقة العسكرية، وعروض اليولة، والرقصات الشعبية، وعروض الدراجات وعروض الخيل والصقور، ومعارض تراثية، وفقرات شعرية متنوعة قدمها طلبة الجامعة والتي عبرت عن فرحة أبناء الوطن بهذه المناسبة السعيدة وعكست قيم الولاء والعرفان للقيادة الحكيمة، إضافة إلى قسم المأكولات التراثية.

وقال الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، أن الاحتفال باليوم الوطني الخمسين يمثل تعبيراً صادقاً عن الفخر والاعتزاز بدولة الإمارات والإنجازات التي حققتها على مدار خمسين عاماً، مشيراً إلى أن الاحتفال باليوم الوطني هو مناسبة عزيزة على قلوب الجميع.

وبدوره قال الأستاذ الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، مقر أبوظبي، إن ذكرى الاتحاد تمثل نجاحات وإنجازات تفخر بها الدولة على مختلف الصعد والمستويات، حتى أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة في موقع الصدارة والريادة، وإن الاحتفال هذا العام استثنائياً لتزامنه مع احتفال دولة الإمارات بعامها الخمسين.  

وقد شهدت احتفالات اليوم الوطني 50 إقبالاً من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة والزوار من خارج الجامعة، الذين اجتمعوا على حب الوطن مجددين العهد لمزيد من الولاء والانتماء والعطاء لهذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة.

تنزيل


أخبار ذات صلة