رئيس الجامعة يلتقي بأعضاء الهيئة الأكاديمية الجدد

الصور
الفيديو

التقى الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة بأعضاء الهيئة الأكاديمية الجدد الذين انضموا لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا مع بداية العام الأكاديمي 2018-2019. حيث استعرض اللقاء الذي عقد في مقر العين استراتيجية الجامعة في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى المبادرات التي ستطرحها الجامعة خلال العام الأكاديمي الحالي. وقد بلغ عدد الأكاديميين الجدد الملتحقين بجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا هذا العام ما يزيد عن 30 عضو تم اختيارهم وفقاً لأعلى المعايير من مختلف الدول.

ورحب الأستاذ الدكتور الرفاعي بالأساتذة الجدد متمنياً لهم عاماً دراسياً مفعماً بالإنجاز والابتكار والبحث العلمي المتطور، مؤكداً على أهمية هذا اللقاء الذي يمثل نافذة يطلع من خلالها أعضاء هيئة التدريس الجدد على حقوقهم وواجباتهم في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا. كما استعرض ملخصاً لتوجهات الجامعة المستقبلية نحو التطوير والجودة مؤكداً على الأسس التي تنتهجها الجامعة بما يتوافق مع معايير هيئة الاعتماد الأكاديمي في وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة. موصياً بضرورة التركيز والاهتمام بالبحث العلمي، والعمل على تطوير العملية التدريسية باعتبارها من أهم معايير ضمان الجودة التي تكفل للجامعة تحقيق الرؤية المستقبلية التي تصبو إليها وفق خططها الاستراتيجية.

وعبر الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة عن اعتزاز الجامعة بانضمام الأكاديميين الجدد، معرباً عن ثقته الكاملة بما سيقدمه أعضاء هيئة التدريس لتعزيز العملية التعليمية ومواصلة مسيرة العطاء التي بدأتها الجامعة منذ تأسيسها. ومؤكداً على أهمية التطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس لتحقيق التطوّر الأكاديمي باعتباره أساس مسيرة جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا نحو التميّز.

أما في مقر أبوظبي، فقد التقى الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة بالأكاديميين الجدد الذين انضموا لمقر الجامعة في أبوظبي مؤكداً على ضرورة اتباع جميع أعضاء هيئة التدريس لأرقى معايير الممارسة الأكاديمية بما ينعكس إيجاباً على مخرجات الجامعة ومستوى الجودة التعليمية فيها بشكل عام، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بتثقيف الطلبة وتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها، وناصحاً إياهم باستمرارية الاستزادة في العلم بما يعزز ثقافتهم مما ينعكس إيجاباً على ما يقدمونه لطلبة الجامعة.

تحميل


أخبار ذات صلة