جائزة التميز في برنامجي المحاسبة والتمويل

حرصاً منها على تشجيع الطلبة، وتحفيز روح المنافسة لديهم، نظمت كلية إدارة الأعمال في جامعة العين –مقر العين، اجتماعاً بين مركز Ernst & Young (EY) للتدريب وطلبة كلية إدارة الأعمال، حول "جائزة التميز في برنامجي المحاسبة والتمويل"، والذي قدمتاه كل من: ليليان حمزة، مدير الموارد البشرية في مركز EY للتدريب، ومها الأدهمي، مدير قسم التدريب.

بدأت ليليان حمزة بنبذة عن المركز، الدورات التدريية المقدمة، طرق تحسين الأداء، بالإضافة إلى كيفية الالتحاق بالمركز التدريبي.

من ثم تحدثت الأدهمي حول "جائزة التميز في برنامجي المحاسبة والتمويل لعام 2016" والتي تهدف إلى تكريم الطلبة المتميزين في مجال إدارة الأعمال، والذي بدوره يحفزهم للمجال القادم من حياتهم العملية. حيث يتم عرض التطبيقات المرشحة واختيار أفضل 3 مرشحين من طلاب الجامعات المشاركة الذين حققوا أعلى الدرجات في مجال المحاسبة والتمويل، حيث سيتم استدعائهم من قبل مركز EY للتدريب خلال شهر مارس 2016 لمقابلتهم واختبارهم، ومشاركتهم في اختبار دراسة الحالة.

 

 

وفقا لذلك، سيتم منح أفضل 5 طلاب من جميع الجامعات المشاركة. حيث يتلقى كل منهم خطاب الجائزة، وiWatch وعقد تدريب لمدة شهرين مع مركز EY للتدريب وذلك تقديرا لجهود الفائز إضافة إلى ذلك يحصل أفضل طالب من جميع الجامعات المشاركة على شهادة مهنية وطالب كبار الشامل من جميع الجامعات المشاركة والحصول على رعاية للحصول على شهادة مهنية من اختيار Ernst & Young - أبو ظبي بقيمة 15,000 درهم.

وأضافت قائلة: " التعليم هو أمر حيوي لصحة طويلة الأجل لأي مجتمع. من خلال الجائزة لدينا، نسعى لمساعدة الطلاب للعمل على تحقيق إمكاناتهم، والعثور على عمل هادف، والمساهمة الاقتصادية لمجتمعاتهم".

 

تنزيل

التصنيفات: جامعة العين

أخبار ذات صلة