رئيس الجامعة يكرم أساتذة كلية الأعمال المتميزين في مجالات متنوعة

كرم الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس جامعة العين، عدداً من أستاذة كلية الأعمال المتميزين في مجالات متنوعة، انطلاقاً من حرص إدارة الجامعة على تشجيع الأساتذة والباحثين لتطوير مهاراتهم الأكاديمية لتقديم تعليم ذو جودة عالية.

وقد كرم كل من الدكتور محمود العسكري عن فئة الابتكار في التدريس، فيما كرم الدكتور مصعب طبش، عن فئة جودة الأبحاث، وكرمت الدكتورة عفت صابر عن فئة التأثير في خدمة المجتمع.

وأشاد الأستاذ الدكتور الرفاعي بأداء الأساتذة وحرصهم على تقديم كل ما من شأنه أن يصب في مصلحة الطلبة ويخدم المجتمع في الأوساط الأكاديمية. وقال: نعتز بوجود نخبة مميزة من الأستاذة في كلية الأعمال ونؤكد دعمنا المستمر لهم واستعدادنا لتسخير كافة الإمكانيات لتطوير التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع للمساهمة في خدمة قطاع التعليم في دولة الإمارات.

وأشار الرفاعي إلى إن أحد الأدوار المهمة التي تقوم بها جامعة العين هو إنتاج المعرفة، وهو ما يعكسه تزايد الأبحاث العلمية التي ينجزها أعضاء الهيئة التدريسية المنشورة في المجلات العملية العالمية، فمن أهداف جامعة العين الاستراتيجية هو تطوير البحث العلمي والابتكار في المجالات ذات الأهمية المحلية والعالمية، وربط ذلك بالمجتمع الخارجي.

تنزيل


أخبار ذات صلة