"يوم المواهب" في جامعة العين .. ملتقى الإبداع والحماس

 

أقيم للمرة الأولى في جامعة العين "يوم المواهب" يتنظيم من كلية الأعمال في مقر الجامعة بأبوظبي والذي استعرض فيه الطلبة مواهبهم على مسرح الجامعة متنوعة بين التمثيل، والغناء، وإلقاء الشعر وغيرها. كما رافق العروض المسرحية معرضاً للمواهب المتمثلة في الرسم والرياضة وجمع العملات النادرة  والنقش على الزجاج وتدوير النفايات بطريقة مبتكرة. وقد حضر العرض نائب رئيس الجامعة الدكتور عامر قاسم، والدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة، وعدد من نواب العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، إضافة إلى الزوار من خارج الجامعة.

وبدوره قدم الدكتور عامر شكره للطلبة المشاركين موصياً إياهم بالاهتمام بمواهبهم وتنميتها، مؤكداً أن الجامعة تحرص على صقل شخصيات الطلبة ورعاية مواهبهم وإظهارها للمجتمع الخارجي.  

جاءت هذه الفعالية التي أقيمت تحت إشراف كل من الدكتورة نهى حمادة والدكتور عدنان غشام من كلية الأعمال، بهدف تحفيز الطلبة لاكتشاف مواهبهم وإطلاق طاقاتهم الإبداعية وتطوير قدراتهم، مما يعزز ثقة الطالب بنفسه لعرض مواهبه أمام الجميع، كما تهدف إلى بث روح المنافسة بين أصحاب المواهب المشتركة ودعم روح الفريق.

وقد سادت أجواء حماسية ترفيهية ضمن الفعالية حيث استطاع الطلبة أن يجذبوا اهتمام الحضور الذى تجاوب معهم وعبر عن سعادته واهتمامه بالمواهب الصاعدة التي تمتلك طاقات إبداعية.

تنزيل


أخبار ذات صلة