جامعة العين تعزز المشاركة المجتمعية من خلال التسويق

في إطار جهود الجامعة الهادفة إلى تعزيز روح المعرفة ونشر ثقافة الاطلاع بين الطلبة وأعضاء الجامعة في مختلف المجالات، نظمت كلية الأعمال في جامعة العين بمقر أبوظبي، محاضرة بعنوان "تطوير المشاركة المجتمعية في الشأن العام من خلال أدوات التسويق" قدمها سعادة أحمد شبيب الظاهري، الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي، وسط حضور لافت وتفاعل طيب من أعضاء هيئة التدريس والطلبة على حد سواء.

وتحدث الظاهري خلال المحاضرة عن تنظيم المجلس الوطني الاتحادي  كسلطة تشريعية في الدولة، واختصاصات واستراتيجية المجلس، وانتخابات المجلس. كما طرح عدداً من النماذج العلمية للخطط الانتخابية، والموارد الأساسية التي تقوم عليها الحملات الانتخابية متطرقا إلى أبرز الإنجازات الاستراتيجية للمجلس الوطني الاتحادي على المستوى الداخلي في الدولة و كذلك على الصعيد الخارجي.

وقد عبر سعادة الظاهري عن سعادته بتقديم محاضرة في جامعة العين عن المشاركة المجتمعية مشيداً بحفاوة الاستقبال من قبل القائمين عليها، ومشيراً إلى أن الهدف من هذه المحاضرة هو تنمية كفاءات الأجيال الجديدة من الشباب الذين سيساهمون في تطوير اقتصاد بلادهم القائم على المعرفة، وتأهيلهم لمستقبل مهني متميز.

من جهته أشار الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، إلى أن الفعاليات التي تنظمها جامعة العين تأتي ضمن إطار رؤيتها واستراتيجيتها لضمان مخرجات تعليمية تلبي متطلبات سوق العمل وتربط المحتوى الأكاديمي بالتطبيق العملي وإحداث تطوير حقيقي في الأساليب التعليمية.

وفي ختام المحاضرة قدمت جامعة العين، درع تكريم لسعادة الظاهري، تقديراً لجهوده المتواصلة في تعزيز وتنمية ثقافة المجتمع وخصوصا طلبة الجامعات، ولحضوره الكريم وتقديمه لهذه المحاضرة.

تنزيل

التصنيفات: جامعة العين

أخبار ذات صلة