عمادة شؤون الطلبة ترفع شعار "فالك طيب" لدعم طلبة أصحاب الهمم

ضمن مبادرات نادي الهلال الأحمر الطلابي ( فريق الخدمة المجتمعية )، نظمت عمادة شؤون الطلبة لقاء للطلبة من أصحاب الهمم وذويهم وذلك للاطلاع على الصعوبات التي تواجههم خلال مسيرتهم الجامعية وإيجاد حلول لها. حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وممثلين من فريق عونك يا وطن.

أدار اللقاء الأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق- نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة وعميد شؤون الطلبة، والتي أكدت على أهمية شريحة أصحاب الهمم في الجامعة وأنها تحظى برعاية خاصة من إدارة الجامعة. مؤكدة أن جامعة العين هي مؤسسة صديقة لأصحاب الهمم ويظهر ذلك جلياً من خلال المبنى الجديد الذي تم تسخير كافة الإمكانيات فيه للطلبة من أصحاب الهمم.

وقد ناقش الطلبة من أصحاب الهمم المشكلات التي تواجههم سواء الأكاديمية منها أو الإدارية، ووعدت نائب رئيس الجامعة الطلبة بدراسة كافة مطالبهم وتحقيق الممكن منها.

بدوره أشار الدكتور سمير دقماق مدير برنامج التربية الخاصة في كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية إلى أن الجامعة في طور تأسيس مكتب لتنسيق ملاحظات ومهام ذوي الهمم والعمل على حلها وذلك لتيسير الأمور والاستجابة السريعة لمطالبهم. 

تنزيل


أخبار ذات صلة