احتفال استثنائي بيوم العلم تزامناً مع عام الخمسين

الصور
الفيديو

احتفلت أسرة جامعة العين بمقريها في العين وأبوظبي بيوم العلم الذي تحتفل به دولة الإمارات العربية المتحدة في الثالث من نوفمبر من كل عام باعتباره رمزاً للفخر والعزة والشموخ والذي يأتي بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم.

وأكد الدكتور نور الدين عطاطرة، المدير المفوض للجامعة، أن الاحتفال بيوم العلم يرسخ أسمى معاني التلاحم الوطني والانتماء والولاء لدولة الإمارات، وأشار إلى أن الاحتفال هذا العام استثنائي لتزامنه مع احتفاء الإمارات بالعام الخمسين من اتحادها، لتجديد روح العزيمة والإصرار، ومن أجل استكمال ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع في شتى الميادين، لتظل راية دولة الإمارات العربية المتحدة عالية خفاقة شاهدة على المنجزات والمكتسبات التي تتحقق بسواعد أبناء الوطن المخلصين والقيادة الحكيمة. كما عبر عن اعتزاز أعضاء أسرة الجامعة بالاحتفال سنوياً بهذه المناسبة التي ترمز لاستقلالية الوطن ولسيادة دولة الإمارات ورفعتها.

وأشار الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، إلى أن يوم العلم هو مصدر فخر لكل مواطن ومقيم على أرض دولتنا الحبيبة، وبالاحتفال فيه تتجلى وحدتنا، ووحدة أهدافنا وتلاحمنا للحفاظ على منجزات الوطن، ومكتسباته الحضارية، والإنسانية، حيث تُرفع الأعلام مرفرفة لتعكس الترابط والتلاحم بين القيادة وشعبها.

من جهته، قال الأستاذ الدكتور عامر قاسم، نائب رئيس الجامعة، مقر أبوظبي، أن العلم بالنسبة لنا رمز سيادتنا ووحدتنا، وأن جامعة العين حريصة على مشاركة الدولة احتفالاتها بيوم العلم سنوياً تعبيراً عن صدق الانتماء لهذا الوطن المعطاء.

تنزيل


أخبار ذات صلة