أقوى 25 طالب يتنافسون على اللقب في جامعة العين وهدايا قيمة للفائزين

الصور
الفيديو

تنافس 25 طالب من مختلف الكليات في جامعة العين للفوز بلقب أقوى طالب في الجامعة، حيث اجتازوا مجموعة متنوعة من ألعاب القوى وتحدي اللياقة البدنية ليحصد المراكز الثلاثة الأولى من حقق منهم الرقم القياسي في السرعة.

نظم الفعالية عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع الوحدة الإدارية في مقر الجامعة بالعين، فيما قدمت مجموعة من المؤسسات والمراكز هدايا قيمة للفائزين والجمهور وهم: ريد بول، المراعي، زوف انترناشونال، فندق أيلا، فندق دانات، مستشفى برجيل، مستشفى إن أم سي، شركة Advanced Technology، شيبس Lays، وناديCross Fit  الرياضي.

وتنوعت الألعاب الرياضية بين قفز الحواجز، وحمل الأوزان الثقيلة، وشد السيارة، والزحف على الرمال وغيرها الكثير من الألعاب التي تقيس مدى تحمل المتسابق وقدرته على إنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن.

وقد حصل على المركز الأول الطالب علي زاكي من كلية الهندسة، فيما جاء في المركز الثاني الطالب عبدالله أشرف من كلية الصيدلة، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب براء فتح الرحمن من كلية الصيدلة.

شهدت الفعالية حضور كل من الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، كما لاقت إقبالاً لافتاً من الطلبة الذين أضافوا أجواءً من الحماس والمتعة.

حققت فعالية أقوى طالب في الجامعة نجاحاً لافتاً، ويهدف تنظيمها إلى تشجيع الطلبة على ممارسة الرياضة وتعزيز روح المنافسة الشريفة بينهم، وبث الحماس في نفوسهم.

تنزيل


أخبار ذات صلة