جامعة العين تعزز التواصل عن بعد خلال الشهر الفضيل

عقدت جامعة العين لقاءها السنوي الرمضاني مع أسرة الجامعة بمقريها في العين وأبوظبي عن بعد في مبادرة منها لتعزيز التواصل خلال شهر رمضان المبارك والتزاماً منها بتطبيق قوانين التباعد الاجتماعي المطبقة في دولة الإمارات ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

حضر اللقاء كل من المدير المفوض الدكتور نور الدين عطاطرة، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي، ونائب رئيس الجامعة الدكتور عامر قاسم، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية. حيث تبادلوا التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل، كما ناقشوا خطط وبرامج الجامعة المطبقة للتكيف مع الأوضاع الراهنة وآلية تطبيق نظام التعليم عن بعد، ومستقبل آلية العمل الجديدة.

وأكد الدكتور عطاطرة على أنه بالرغم من الظروف الراهنة التي يمر بها العالم إلا أن قطاع التعليم يعتبر من أكثر القطاعات التي واكبت الحدث دون أن يؤثر ذلك على مسيرة الطالب العلمية وذلك بفضل القرارات السديدة التي اتخذتها القيادة الحكيمة على مدار الفترة الماضية.

وأشار الأستاذ الدكتور الرفاعي أن تطبيق نظام التعلم عن بعد واجه العديد من التحديات والتي تم التعامل معها بمهنية عالية وأن تطوير منظومة التعليم مستمر بالشكل المخطط له بما يواكب المستجدات الحالية، وأن المرحلة الانتقالية التي تمر بها منظومة التعليم سيكون لها إيجابيات في المستقبل ستنعكس على الطلبة.

وقد لاقى اللقاء تفاعلاً إيجابياً من المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بتنظيم اللقاء الرمضاني السنوي عن بعد والذي يجمع أسرة الجامعة بمقريها في أبوظبي والعين لأول مرة.

تنزيل


أخبار ذات صلة