"دفعة عام التسامح" تجتمع في لقاء الخريجين السنوي

التقت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين بخريجي دفعة عام التسامح 2019 وذلك خلال اللقاء السنوي الرابع الذي نظمته العمادة بحضور الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، الدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة الأكاديمية، وخريجي الدفعة الثالثة عشر.

في مقر العين، أكدت عميد شؤون الطلبة أن هذا اللقاء السنوي فرصة للتعرف على التجارب التي خاضها الطلبة أثناء أو بعد مرحلة تخرجهم وماوصلوا إليه في حياتهم، وتجسيداً لهذه الفكرة استضافت عمادة شؤون الطلبة عدداً من خريجي الجامعة من سنوات سابقة حيث استعرضوا قصص نجاحهم والصعوبات التي واجهتهم منذ التحاقهم بجامعة العين وحتى تخرجهم منها. تلا ذلك تقديم عميد شؤون الطلبة شرحاً عن طبيعة حفل التخريج والتعليمات الواجب اتباعها خلال الحفل وكافة التفاصيل عن مواعيد الحضور وبطاقات الدعوة متمنية للخريجين مستقبلاً باهراً.

وقد تزامن تنظيم اللقاء مع يوم المعلم العالمي الذي قررت عمادة شؤون الطلبة الاحتفال به بتكريم معلمي المدارس المتميزين والمتعاونين مع أنشطة وفعاليات العمادة.

إلى جانب ذلك، نسقت عمادة شؤون الطلبة مع عدد من المؤسسات والشركات لتنظيم معرض للوظائف لإتاحة الفرصة للخريجين للتعرف على طبيعة العمل في المؤسسات المشاركة، والفرص الوظيفية المتوفرة في القطاعات المختلفة، إلى جانب المبادرات التدريبية التي من شأنها تعزيز مهارات وقدرات الطلبة والارتقاء بهم نحو مستقبل مهني ناجح.

أما في مقر أبوظبي، فقد رحب نائب عميد شؤون الطلبة بالخريجين متمنياً لهم النجاح في حياتهم المستقبلية، مؤكداً فخره بأن يحمل خريجو هذا العام اسم دفعة عام التسامح، كما استعرض سلسلة الفعاليات التي نظمتها الجامعة تعزيزاً لقيم التسامح والتعايش، مؤكداً أن جامعة العين ستبقى حاضنة لجميع طلبتها حتى بعد تخرجهم.

وقد ألقى السادة نواب العمداء كلمات إيجابية محفزة للخريجين كما تبادلوا الخبرات والنصائح التي تفيد الخريجين في حياتهم العملية. كما انفرد عمداء الكليات ومدراء البرامج مع الطلبة وتباحثوا آلية التعاون بينهم وبين الجامعة ما بعد التخرج.

في نهاية اللقاء في كلا المقرين، تسلم الطلبة أرواب التخرج وبطاقات الدعوة منتظرين قدوم الحدث الكبير في حياتهم وهو حفل تخريج جامعة العين للفوج الثالث عشر – دفعة عام التسامح - والذي سيقام في قصر الإمارات في أبوظبي يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019.

تنزيل


أخبار ذات صلة