فرسان التسامح يستكمل نجاحاته في جامعة العين

استكمالاً للنجاح الذي حققته الدورة الرابعة والتي عقدت في الجامعة إبريل 2019، انطلقت في جامعة العين بمقرها في العين الدورة الخامسة من برنامج فرسان التسامح والذي نظمته وزارة التسامح تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان عضو مجلس الوزراء، وزير التسامح، حيث تضمن مجموعة من المحاضرات النظرية، والورش العملية، وجلسات العصف الذهنى التي تشكل في مجملها منهجاً متكاملاً يرسم ملامح الشخصية المتسامحة.

وأكد الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين أن برنامج فرسان التسامحالذي أطلقته وزارة التسامح يعد مثالاً حقيقياً للدور الذي تقوم به القيادة الرشيدة لتعزيز قيم التسامح محلياً ودولياً. مشيراً إلى أن البرنامج يسهم في تعزيز قيم التسامح في المجتمع الإماراتي وتحفز المتلقين على تحمل المسؤولية وتحويل طاقاتهم السلبية إلى طاقات إيجابية، مؤكدا أن جامعة العين تلتزم بتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز قيم التسامح من خلال إطلاق مختلف المبادرات وتعزيز المشاركة المجتمعية الفعالة.

وعبر المشاركون في الدورة الخامسة من فرسان التسامح عن سعادتهم بالمشاركة مرة أخرى في البرنامج الذي قدم لهم كماً كبيراً من المعلومات واكتسبوا من خلاله خبرات واسعة على المستويين النظري والعملي، مؤكدين أن المشاركة هذه المرة هي تعزيز للمهارات المكتسبة في الدورة السابقة مثمنين الجهود المبذولة للإعداد لهذا البرنامج وفق أسس أكاديمية راقية. مؤكدين الفرق الملحوظ الذي طرأ على شخصياتهم منذ الدورة السابقة وحتى الدورة الحالية بعدما تعرفوا على الأعمدة الرئيسية للشخصية المتسامحة التي تجعل الإنسان أكثر انفتاحاً على الآخر وأكثر قدرة على النجاح في حياته.

تنزيل


أخبار ذات صلة