جامعة العين تستقبل الطلبة الجدد بباقة من التجهيزات والخدمات الذكية

استقبلت جامعة العين الطلبة الجدد الذين انضموا للجامعة بمقريها في أبوظبي والعين مع بداية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2017-2018، ضمن 21 برنامج بكالوريوس و5 برامج ماجستير إضافة إلى الدبلوم المهني في التدريس، في كل من كلياتها الست الهندسة، الصيدلة، القانون، التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، الأعمال، والاتصال والإعلام.

وضمن حرصها على تيسير أمور الطلبة، وضعت الجامعة خطة شاملة لاستقبال الطلبة الجدد، للإجابة عن استفساراتهم وتزويدهم بكافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالجامعة وكلياتها، من قبل موظفين مختصين. وتوفير أفضل التقنيات الحديثة، والأنظمة الإلكترونية والمنشورات واللوائح التي تحتوي على كافة المعلومات والإجراءات التي قد يحتاجها الطالب.

واستكملت الجامعة كافة الاستعدادات اللازمة لتهيئة البيئة التعليمية وتحديث المرافق الخدمية والمختبرات العلمية والقاعات الدراسية، وتطوير الأنظمة الإلكترونية بهدف الارتقاء بالخدمات التعليمية، إضافة إلى تجهيز المرافق الترفيهية كالصالات الرياضية، والنادي الصحي، وصالات الاستراحة والتي تتيح للطلبة ممارسة مختلف الأنشطة التي تلبي احتياجاتهم.

يذكر أن جامعة العين بدأت بتطوير مقرها الواقع في مدينة العين، والمقرر إنجازه بحلول عام 2019، والذي سيتم تجهيزه بمجموعة من القاعات الدراسية التي توفر أحدث التقنيات الذكية، والمرافق والمعدات المتطورة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والمختبرات، وغرف المناقشات والندوات وقاعة للمؤتمرات، بالإضافة إلى مكتبة حديثة وقاعات مخصصة للدراسات والبحث العلمي، إلى جانب المرافق الترفيهية والخدماتية المتطورة.

تنزيل


أخبار ذات صلة