وفد من جامعة العين يزور قصر الإمارات

 

في إطار تعزيز العملية التعليمية والبحث العلمي، قام وفد من جامعة العين بمقرها في أبوظبي بزيارة قصر الإمارات. حيث مثل الوفد الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة ورافقه كل من الدكتور حسن إسماعيل والدكتور أحمد غندور من كلية الأعمال، والذين كان في استقبالهم السيد هولجر سكروث المدير العام لقصر الإمارات.  

وناقش الطرفان آفاق التعاون المستقبلي بينهما، في مجال تبادل المعلومات والأفكار المشتركة، وتحديد فرص التعاون المستدام في مجالات التعليم والمشاركة المجتمعية والبحث العلمي.

وأكد نائب رئيس الجامعة على أهمية التعاون هذا التعاون لتنمية مهارات طلبة الجامعة، من خلال توفير فرص التدريب وإقامة ورش العمل المشتركة، إضافة إلى اكتساب المهارات الجديدة وتبادل المعارف والابتكار. كما أعرب الدكتور عامر قاسم عن خالص شكره وتقديره للقائمين على قصر الإمارات، حيث قدم درع شكر وتقدير للسيد هولغر تقديراً للجهود المتواصلة في التعاون مع الجامعة في مختلف المجالات.

يذكر أن كلية الأعمال في جامعة العين تنظم زيارات مستمرة لطلبة كلية الأعمال إلى قصر الإمارات للاستفادة من خبراتهم والتعرف على أنظمة العمل لديهم بما يحقق أهداف الجامعة في دمج الجوانب النظرية مع الجوانب التطبيقية لدى الطلبة. 

تنزيل


أخبار ذات صلة